عميد دار العلوم : هدفى إرهاب الطلاب




أكد د. محمد صالح عميد كلية دار العلوم جامعة القاهرة أن كل هدفه من تحويل طلاب الكلية لمجالس التأديب هو إرهابهم وتخويفهم فهو كما يقول عن نفسه أنه صعيدى وحمش ويجب أن يخاف منه الجميع ، جاء هذا الكلام من عميد الكلية فى حضور المحامين الموكلين من قبل طلاب الإخوان وقد رفض صالح مقابلة المحامين فى أول الأمر ولكنه تراجع وسمح لهم ، وناشد المحامون مع صالح بتأجيل مجالس التأديب إلى ما بعد الامتحانات كى يركز الطلاب فى المذاكرة ولكنه رفض لأنه يؤكد أن ما يهمه هو تخويف الطلاب .
هذا وقد فوجىء طلاب دار العلوم بقيام صالح بتأجيل مجالس التأديب إلى يوم 8/12 القادم بسبب غياب د. أحمد كشك الذى كان مفترضا حضوره كعضو فى مجلس التأديب .
وفى أول رد فعل لهم على هذا القرار أكد طلاب الإخوان على أن مايفعله صالح لن يرهبهم ولن يزحزحهم عن طريقهم وسعيهم لخدمة طلاب الكلية ونشر الخير بينهم وأنهم لن يسكتوا على المؤامرة التى يقوم بإعدادها محمد صالح عميد الكلية .
والطلاب المحالون لمجالس التأديب هم :
عماد سالم ومحمد جمال " الفرقة الرابعة " والسيد سعد ومحمود رجب وأحمد سمير " الفرقة الثالثة " وأحمد الغزالى " الفرقة الثانية " .

4 التعليقات:

إنسانة يقول...

اللهم إنّا نجعلك في نخورهم , ونعوذ بك من شرورهم . اللهم يا خفي الألطاف نجّهم مما نخاف , اللهم انصرهم , اللهم فرّج كربهم , اللهم آمين .

إنسانة يقول...

اللهم إنّا نجعلك في نخورهم , ونعوذ بك من شرورهم . اللهم يا خفي الألطاف نجّهم مما نخاف , اللهم انصرهم , اللهم فرّج كربهم , اللهم آمين .

إنسانة يقول...

اللهم إنّا نجعلك في نحورهم , ونعوذ بك من شرورهم . اللهم يا خفي الألطاف نجّهم مما نخاف , اللهم انصرهم , اللهم فرّج كربهم , اللهم آمين .

شيكو يقول...

محدش قال يعني إيه اللي حصل . عايزين نهنيكم بالانتصار .

 

اخوان دار العلوم Copyright © 2009 WoodMag is Designed by Ipietoon for Free Blogger Template

') }else{document.write('') } }