منتخب مصر يهزم تنزانيا بخماسية في الطريق لكأس العالم


فاز منتخب مصر على نظيره التنزاني بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة ودية أقيمت مساء الخميس على إستاد أسوان إستعدادا للقاء المرتقب بين مصر والجزائر يوم 14 من الشهر الجاري في الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
استغل حسن شحاته المدير الفني للمنتخب هذه المباراة لتجربة بعض الخطوط واللاعبين ولمنح اللاعبين الفرصة في مباراة تفيد أكثر من التدريبات.
لعب منتخب مصر المباراة بدون المحترفين الذين لم ينضموا بعد لمعسكر الفريق فيما بدأ شحاته اللقاء وأبوتريكة على دكة البدلاء.
انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب مصر 4-1 حيث بدأ التسجيل مبكراً عن طريق عماد متعب (7) ثم أضاف عمرو زكي الهدف الثاني (18) وعاد متعب وأحرز الثالث (32) ثم أضاف محمد بركات الهدف الرابع (41) قبل أن يضيف كينيدي ماكسي هدف تنزانيا الوحيد قبل نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني أضاف البديل أحمد رؤوف الهدف الخامس لمنتخب مصر (86).
بدأ الشوط الأول في سيطرة من المنتخب المصري حتى تمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق المهاجم العائد من الإصابة عماد متعب (7) . وفي الدقيقة (27) يجري المنتخب التنزاني التبديل الأول بخروج كاظا موتو ونزول أندولهيم.
وفي الشوط الثاني أجرى الجهاز الفني عدد من التغييرات حيث شارك عبدالواحد السيد بدلا من الحضري والمعتصم سالم بدلا من أحمد سعيد أوكا، ثم توالت التغييرات تباعا.
تشكيل مصر : عصام الحضري(عبد الواحد السيد 45) و أحمد سعيد أوكا(معتصم سالم 45) و هاني سعيد(شريف عبد الفضيل 75) و أحمد المحمدي و سيد معوض(عبد العزيز توفيق 45) و أحمد فتحي و محمد حمص(محمد شعبان 63) و أحمد حسن(أحمد عيد عبد الملك 56) و محمد بركات(أبو تريكة56) و عمرو زكي وعماد متعب(أحمد رؤوف 75) .

0 التعليقات:

 

اخوان دار العلوم Copyright © 2009 WoodMag is Designed by Ipietoon for Free Blogger Template

') }else{document.write('') } }